منتدى الهندسة المدنية بالرقة
أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر الرجاء التسجيل في حال أول مرة , أو الدخول مباشرة في حال التسجيل المسبق وشكرا
أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر الرجاء التسجيل في حال أول مرة , أو الدخول مباشرة في حال التسجيل المسبق وشكرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بك يا زائر مساهماتك 0 شد حيلك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في منتدى الهندسة المدنية بالرقة

الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
j.hamdy
طالب جديد
طالب جديد

احترام قوانين المنتدى : 100

الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام   Empty
مُساهمةموضوع: الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام    الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام   I_icon_minitimeالثلاثاء 19 يوليو 2011 - 11:44

انت الي رديت وقلت ماحد يدخل المنتدى ومابعرف شو وانت حسب ماظاهر انت المراقب العام انا تأكدت انو السبب مو من حسام نهائيا السبب منكم انتو المستلمين الموقع وانا واثق فقدتو جميع الاعضاء ياعم ماكان في داعي ترد كان المفروض تشوف وين التطور الي حاصل عندكم
ياعم 17 يوم وطالع مادتين ومابين شي ومن اسابيع طالع غيرها وبتقول غير الامتحانات ماحد يدخل ليش لندخل اذا كل الموقع مجرد عن بضع اخبار قديمة وبرامج لاتفيد ولاتاخر يعني ضياع وقت وبس الرجاء تغير الاداروة وفورا لانو بعرف عدد كبير من الطلاب تركو الموقع نهائيا والله بنتحسر على السنة الماضية الرجاء من الطلاب الرد على هذا الموضوع والتصويت عن تقيم السنة الماضية وهل سنة
سعيد سعيد سعيد
المدير العام
المدير العام
سعيد سعيد سعيد

المزاج : الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام   Pi-ca-20
المهنة : الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام   Studen10
جنسيتي : الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام   2nkn9zq
الهواية : الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام   Riding10

مُساهمةموضوع: رد: الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام    الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام   I_icon_minitimeالثلاثاء 19 يوليو 2011 - 20:22

صديقي العزيز ..... مابعرف ليش نزلت موضوع تاني يعني

بس رح رد عليك بشكل بسيط انا ما بخفي انو في تقصير من المشرفين بس لا تنسى انو يد وحده ما تصفق

ارجع للمواضيع شوف في مواضيع وفي كل شي بس ردود ...صفر وعدد مرات المشاهده 300 مره؟؟؟؟؟؟ طيب انا بالمنتدى نزل موضوع ومافي اي نوع من المساعده يد لوحده ما تصدق انا قلتلك حسام مله اي دخل بالي صاير حسام عم يتعب وكل الشباب عم تتعب سواء تصميم ستايل او الحفاظ على ادب المنتدى او او او او كتير قصص اذا نت مالك خبر فيها انا مابعرف مين انت كشخص بس الواضح انو انت مهتم بس بالعلامات يعني مواضيع قديمه إلخ من كلامك وعدد مساهماتك بس 2 ؟؟؟؟؟!!!!بتقدر تفسرلي ليش ما عم تساهم شوف اي استفسار بيجي او اي رسائل خاصه للإدارين بالمنتدى تم الرد عنها فوراااااا يعني في مراقبه بس مو معقول انا نزل موضوع وانا رد على نفسي وانا اشكر حالي

ليش ما تنزل مواضيع تفيد ؟؟؟؟ ليش ما تنزل برامج تفيد وانا بأكدلك رح تلاقي العاضاء عم يدخلو ايد وحده ما تصفق ...حط لازم يكون في تعاون المنتدى مو لشخص ولا لشخصين ولا جاينا منو شي بس عم نحاول نفيدكم

اذا كنت حابب تصير مشرف بالمنتدى وتفيدنا متل ما عم تقول انو مشرفينا نايمين ارسلي رساله وحدد القسم وتكرم ولنشوووف انشالله تفيدنا ورجينا لحالك شو ممكن تعمل

اي شي بدون تعاون رح يفشل وهيك صار فينا .... حسام تعب كتير بالعلامات لك تمنيت طالب يرد عليه بكلمة شكر مع انو زيارة الموضوع اكتر من 500 مره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في منطق نحكي فيه

شكرا إلك على رأيك

m@ry
طالب مجتهد
طالب مجتهد
m@ry

المزاج : الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام   Pi-ca-21
المهنة : الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام   Studen10
جنسيتي : الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام   2nkn9zq
الهواية : الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام   Writin10

مُساهمةموضوع: رد: الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام    الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام   I_icon_minitimeالأربعاء 20 يوليو 2011 - 4:16

طولو بالكم ياجماعة
يعني المبدأ بالنسبة للأعضاء مو هات هات هات
وبالمقابل ما نعطي شي
بس نحنا الطلاب منتوتر فترة النتائج
وكمان هاد ما بيعني انو مافي تقصير وعدم سرعة بالنتائج جد عم تنشف روحنا
نشالله تنحل كل المشاكل

الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية وبالنسبة للمراقب العام
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفرق الكبير بين السنة والسنة الماضية
» السنة إدارية ..... يا ريت